منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا
مرحبا بك في منتدى مدرسة أبناء الثورة بالمنيا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.



مدرسة أبناء الثورة الابتدائية
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
ساعة


شاطر | 
 

 وفاء أحمد التلاوى تكتب: احذروا يا شباب أمتنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمة محمد عبد الرحيم
مدير إدارة المنتدي
مدير إدارة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 1638
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
العمر : 63
الموقع : مصر/المنيا

مُساهمةموضوع: وفاء أحمد التلاوى تكتب: احذروا يا شباب أمتنا   الأحد مارس 06, 2011 2:05 pm

وفاء أحمد التلاوى تكتب: احذروا يا شباب أمتنا

الأحد، 6 مارس 2011 - 19:30


لو نظرنا نظرة أشمل وأعمق لما يحدث من أحداث متتالية ومتشابهة على حد قول البعض فى جميع الدول التى بها تظاهرات وثورات لوجدنا أن المستفيد الأول والأخير هم (أمريكا – إسرائيل وأعوانها )، فأرجو أن نبعدهم كل البعد عن وطننا العربى الحبيب و ألا نجعل أى دولة عربية تقع تحت سيطرتهم كى لا يتلقفها هو بأسنانه عندما تستغيث طالبة العون والمساعدة.

ونظرا لانشغال الدول العربية بنفسها ومنها مصر والأحداث الشديدة التى تعانى منها وهذا ما كانت تريده أمريكا أن تنشغل (مصر) بما فيها من حروب وتظاهرات داخلية فلا تستطيع مساعدة إخوانها العرب الذين يستغيثون ولا يجدون من ينقذهم مثل (ليبيا) ولن يجدوا سوى أمريكا تتلقفهم بحجة المساعدة والمساهمة فى حل المشاكل، وعند ذلك الوقت تقع باقى الدول العربية الواحدة تلو الأخرى تحت براثن العدو، وتبدأ أمريكا وأعوانها باستنزاف خيراتها وبترولها دولة دولة .

احذروا يا شباب أمتنا الغالى أن ننفذ ما تريده أمريكا وأن ننشغل بأنفسنا وبالتظاهرات ونترك باقى الدول العربية تتألم وتعانى ولا تجد من ينصرها غير أعداء الأمة العربية، و يقعون فريسة فى أيديهم كما يريدون، ونقضى على المشاكل الصغيرة بالعمل الجاد والمخلص، كى نستطيع أن نبنى وطننا الغالى بسرعة و نتصدى لأعداء الأمة الإسلامية.

آن الأوان أن نتحد ونكون قوة عربية لا يهزمها أحد تحت راية واحدة وهى راية الوحدة العربية. وأنه أى اعتداء على أى دولة عربية فأنه اعتداء علينا نحن، فهل يا ترى نجد من شبابنا الغالى أبناء وطننا العزيز علينا من يحمل لواء العروبة خفاقا عاليا ويحقق ذلك الحلم أرجو ذلك بإذن الله (وإن ينصركم الله فلا غالب لكم).
]

_________________=============

**************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وفاء أحمد التلاوى تكتب: احذروا يا شباب أمتنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا :: ـــــــ(( ثورة 25 ينــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــر ))ـــــــــــــــ-
انتقل الى: