منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا
مرحبا بك في منتدى مدرسة أبناء الثورة بالمنيا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.



مدرسة أبناء الثورة الابتدائية
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
ساعة


شاطر | 
 

 . هذا هو الرئيس القادم لمصر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمة محمد عبد الرحيم
مدير إدارة المنتدي
مدير إدارة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 1638
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
العمر : 63
الموقع : مصر/المنيا

مُساهمةموضوع: . هذا هو الرئيس القادم لمصر!   الجمعة أبريل 27, 2012 4:20 pm

[center]الرأي الآخر
.. هذا هو الرئيس القادم لمصر!


¼ من هو الرئيس الذي يريده الشعب المصري؟!.. الاختلاف واضح في الرؤي. والاتجاهات والمصالح!!.. الإخوان يريدونه ¢اخوانجي¢!! السلفيون كانوا يريدون ابو اسماعيل سواء كان مخالفا او لا تنطبق الشروط عليه!! الثوريون حائرون ما بين ¢اخوانجي¢ وتنصل من الإخوان أو عائد من زمن الفلول أو ¢كلمنجي¢ يجيد فن الكلام ويجيد استعمال الكلمة!!
من هو الرئيس القادم.. وما هي مواصفاته!؟!
تعالوا معا نضع تلك الصفات. ونترك للقارئ حرية الاختيار. لكن طبقا للشروط والمواصفات!!
¼ أنا شخصيا أريده صادقا ولا يلجأ للكذب مهما كانت مغريات الكرسي!! فالعيب والله أن نتمسح في الإسلام.. ولا نعمل بأحكامه!!.. فعندما يطلق المسلم لحيته. يبرز بذلك مدي التقوي والتمسك بالشكل الديني.. والأحري به ألا يكذب. ويتواري خلف ستار الدين.. رغم أن الأوراق والمستندات والشهود والتاريخ لا يكذب. بل يكشف الكذابين والمخادعين باسم الدين!!
¼ أريده رئيسا صادقا. يعمل لله والوطن دون أن يسعي لكرسي ليتكسب منه ويجمع الملايين من قوت الشعب المسكين الذي لا يجد ما يسد جوعه!! وأسأل من سيجلس فوق كرسي الرئاسة.. ما شعورك وأنت تسرق وتنهب وتقسم مصر وتحولها إلي تركة وتأكل الكافيار والسيمون فيميه. بينما في مصر من لم يجد الفول والعيش الحاف؟!! هل يغمض لك جفن يا سيادة الرئيس الحرامي اللص المرتشي؟!!
¼ نريد رئيسا يفهم في الاتفاقات الدولية والعلاقات العالمية.. حتي لا يأتي رئيس من ¢الدار.. للنار¢!! أي أنه لا يفهم شيئا ويحتاج لوقت قد يطول فيصول ويجول ويفسد العلاقات مع دول العالم ويضرب العرب في قلب عروبتهم ويبعدهم عنا أكثر مما هم فيه الآن!!
¼ نريد رئيسا.. لا يضع مصلحته فوق الجميع. ويغير لونه وشكله ومبادئه من أجل الكرسي. فمن كان اخوانيا منذ ثلاثين عاما ثم يتبرأ منهم الآن.. لا يصلح لأنه باع عمره ومبادئه ومعتقداته من أجل الكرسي فلماذا لا يبيع مصر كلها بعد ذلك؟!!
¼ لا أريده رئيسا جاء بمبدأ ¢عبده مشتاق¢ أي أنه دخل السباق من أجل الشهرة فقط وهو يعرف أنه راسب. ولا محالة. وخارج من المعركة بدرجة الصفر!!
¼ نريد من يتقي الله في شعب مصر. من يطعم المسكين ويصلح الاقتصاد. ويدعم الاتفاقات. نريد من يسمح بحرية الإبداع وحرية التفكير. لأن الإنسان خلق بطبعه حرا طليقا في حدود القانون واللوائح.
¼ نريده رئيسا من أبناء مصر. يعمل لأجل مصر ولا يلجأ للزبانية الذين يرتزقون من وراء ظهره.
لا يفرض حزبه فوق الجميع لأننا نرفض تجربة الحزب الوطني. ولا نريد رئيسا يمثل حزبه من فوق كرسي الحكم.. لأننا زهقنا من الأحزاب التي اصبح عددها ¢بالكوم¢ فنحن حزب واحد اسمه مصر هي أمي. نيلها هو دمي!!
[/center]

_________________=============

**************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
. هذا هو الرئيس القادم لمصر!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا :: ـــــــ(( ثورة 25 ينــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــر ))ـــــــــــــــ-
انتقل الى: