منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا
مرحبا بك في منتدى مدرسة أبناء الثورة بالمنيا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.



مدرسة أبناء الثورة الابتدائية
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
ساعة


شاطر | 
 

 أفعل ما تريد أنت مصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمة محمد عبد الرحيم
مدير إدارة المنتدي
مدير إدارة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 1638
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
العمر : 63
الموقع : مصر/المنيا

مُساهمةموضوع: أفعل ما تريد أنت مصري   الجمعة أبريل 27, 2012 3:53 pm

]b]
أفعل ما تريد أنت مصري
ما يحدث منذ قيام الثورة هي الفوضي التي يطلقون عليها الحرية.. ونجد أن هناك من يتدثرون برداء النرجسية ويشعرون بأن الأرض ليس عليها سواهم كما يفعل أنصار أبوإسماعيل من تعطيل مصالح الناس في ماسبيرو من إغلاق للشوارع والمرور وقد فعلوا ذلك لعدة مرات بحجة أن أبوإسماعيل من حقه الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.. والغريب أن الذي استبعده من الترشح بعد الحصول علي الأوراق الدالة علي أن أمه حصلت علي الجنسية الأمريكية هو رئيس المحكمة الدستورية العليا الذين طالبوا هم والإخوان أن يتولي رئيس الدستورية الحكم حتي يتم انتخاب رئيس جديد واليوم يقولون أنه مزور ويطالبون بمحاكمته لأنه لم يفعل ما يريدونه هم. كذلك نجد الإخوان لثالث جمعة يقومون بالتظاهر وغلق ميدان التحرير ومعظم الميادين في المحافظات لأن هناك من يطالب بمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية.
هم لا يعلمون بأنهم بهذه المظاهرات يخسرون كثيراً لأن الشعب المصري هو الأغلبية الصامتة والتي تزيد عن 92% من الناخبين هذه الأغلبية تريد أن ترفع عن كاهلها الفقر وأن تمضي الأحوال الاقتصادية من أحسن إلي أحسن ولكن يبدو أن الإخوان لا يهمها ذلك ولا تعنيها مصلحة المواطن والوطن.. لذلك أقول ان الإخوان تخسر من هذه المظاهرات.
لقد نسوا أن شرعية الثورة والميدان تنمو في ضمير كل مصري وفي وجدان كل وطني وفي دم كل ثوري يريد أن يملك الحرية والكرامة الإنسانية كي يطمئن قلبه ولكن ما يحدث الآن ليس بثورة بل هي الفوضي وأصبح الميدان مصدر شقاء المجتمع وسبب العجز الأمني وتردي الأداء القومي للاقتصاد المصري.. وإذا عدنا للدور الأمني نقول أين هو في حماية المواطن والوقوف أمام من يعطل مصالحه.. والكل يري من هذه الأحداث أن هذا الوضع سوف يستمر بعد انتخاب رئيس جديد وأن كل مجموعة لا يعجبها شيء سوف تقوم بعمل ما تريد كما يحدث الآن من خراب للاقتصاد ودمار للوطن.[/b]

_________________=============

**************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفعل ما تريد أنت مصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا :: ـــــــ(( ثورة 25 ينــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــر ))ـــــــــــــــ-
انتقل الى: