منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا
مرحبا بك في منتدى مدرسة أبناء الثورة بالمنيا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.



مدرسة أبناء الثورة الابتدائية
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
ساعة


شاطر | 
 

 الزمالك يرفض إعلان «النظافة».. ويحذر «الأهرام» و«حمدى» من غضب الجماهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمة محمد عبد الرحيم
مدير إدارة المنتدي
مدير إدارة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 1638
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
العمر : 63
الموقع : مصر/المنيا

مُساهمةموضوع: الزمالك يرفض إعلان «النظافة».. ويحذر «الأهرام» و«حمدى» من غضب الجماهير    الخميس ديسمبر 08, 2011 4:30 pm

[b
]الزمالك يرفض إعلان «النظافة».. ويحذر «الأهرام» و«حمدى» من غضب الجماهير

كتب بليغ أبوعايد وإسلام صادق وكريم أبوحسين ٨/ ١٢/ ٢٠١١

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم فى بيان رسمى وضع إعلان إحدى الشركات المنتجة لأدوات النظافة على قمصان لاعبى الفريق الكروى الأول، باعتباره إساءة لتاريخ النادى العريق الذى يحتفل بمئويته، ودعا المجلس فى خطاب رسمى مسؤولى «وكالة الأهرام»، صاحبة حقوق الرعاية، إلى عقد اجتماع طارئ لبحث الأزمة.

يأتى موقف النادى وفقاً لمسؤوليه، استجابة لطلب الجماهير، وحفاظاً على اسم وهيبة كيان الزمالك حتى لو أدى الأمر إلى فسخ التعاقد مع الوكالة.

من جانبه، اعترف جلال إبراهيم بأن النادى لا يحق له قانوناً الاعتراض على الإعلانات إلا إذا كانت تخل بالآداب العامة، ولكن أدبياً لا يليق وضع إعلان يسىء للنادى وجماهيره. وأكد أن تهديد وكالة الأهرام بخصم ٦ ملايين جنيه من عقد الرعاية يجعل العقد مهددا بالفسخ.

وحذر «إبراهيم»، «وكالة الأهرام» و«حسن حمدى» من غضب جماهير الزمالك، التى هددت بثورة واعتصامات مفتوحة، وهو ما لا يستطيع مجلس الإدارة تحمله. من جهة أخرى، يوقع اليوم «الخميس» حازم إمام، لاعب الفريق الكروى الأول، على عقد انضمامه لنادى الفيصلى السعودى لمدة عامين ونصف العام تبدأ من شهر يناير المقبل، وكان اللاعب ووالده قد سافرا صباح أمس إلى السعودية لإتمام الصفقة.

ووفقاً لوالد اللاعب فإن حازم لن يعود للدورى المصرى، واستقر على اللعب فى الدورى السعودى لتأمين مستقبله وتوقع والد اللاعب أن ينضم نجله للمنتخب الوطنى من الدورى السعودى، وقال إنه سيرد بقوة على كل من شكك فى قدراته، وعامله بطريقة غير آدمية، وأشار إلى أنه تكتم على العرض السعودى لحين إتمام الصفقة، خوفاً من فشلها رغم أن نجله كان أمامه عرضان آخران، لكنه فضل العرض السعودى، وأكد جلال إبراهيم أن النادى سيشكو اللاعب لـ «فيفا» فى حال توقيعه لناد آخر خاصة أنه مرتبط بعقد سارى المفعول.

فيما سادت حالة من الارتياح داخل مجلس الإدارة والجهاز الفنى لقرار لجنة شؤون اللاعبين تأجيل البت فى شكوى عمرو زكى لمدة شهر، حتى يكون الاستقرار الإدارى قد فرض نفسه على النادى.

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف، المدرب العام، أن عودة اللاعب للتدريبات سواء المنفردة أو الجماعية مرتبطة بموافقة حسن شحاتة وحده وقال: إن الجهاز الفنى لم يمنع عمرو زكى من التدريبات، لكن اللاعب انقطع عنها بقرار فردى منه دون الرجوع للجهاز الفنى، وأضاف أن حسن شحاتة سبق أن قبل اعتذار العديد من اللاعبين لتعامله مع الجميع بأسلوب الأب مع أبنائه، فيما رفض حسن شحاتة، المدير الفنى، إتمام صفقة أحمد صبرى، لاعب الوسط المهاجم بالشرقية، لمغالاة ناديه فى طلباته المالية، كما صرف شحاتة النظر على اللاعب ممادو كواتيه لفشله فى الاختبار، الذى خضع له خلال مباراة البنك الأهلى الودية التى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة ٤/١.

بينما وافق شحاتة على السماح لحسين حمدى بالعودة للتدريبات الجماعية بعد اعتذاره عما بدر منه، وتعهد اللاعب ببذل ما بوسعه لاستعادة فورمته وحساسية التهديف لإجبار الجهاز الفنى على عودته للتشكيلة الأساسية، ويواصل الثلاثى المصاب محمد إبراهيم ومحمد عبدالشافى وأحمد الميرغنى برنامجهم التأهيلى تحت إشراف عمرو المطراوى.

من جهة أخرى، يخوض الفريق مباراته الودية الخامسة والأخيرة اليوم «الخميس» عندما يستضيف نظيره مصر المقاصة على ملعب حلمى زامورا فى البروفة النهائية قبل مواجهة المقاولون العرب ضمن الجولة السابعة، والمقررة فى ١٤ ديسمبر الجارى، وينتظر أن يختبر الجهاز الفنى محمد توكل، لاعب نجوم المستقبل، فى المباراة كما يشارك البنينى رزاق فى اللقاء بعد شفائه من إصابة الخشونة فى الركبة التى تعرض لها فى المران الأخير.[/b]

_________________=============

**************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يرفض إعلان «النظافة».. ويحذر «الأهرام» و«حمدى» من غضب الجماهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا :: رياضة-
انتقل الى: