منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا
مرحبا بك في منتدى مدرسة أبناء الثورة بالمنيا

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.



مدرسة أبناء الثورة الابتدائية
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
ساعة


شاطر | 
 

 1500 جنيه معاشا استثنائيا لأسرة الشهيد.. والجمع بينه وأي معاش آخر بلا حدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمة محمد عبد الرحيم
مدير إدارة المنتدي
مدير إدارة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 1638
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
العمر : 63
الموقع : مصر/المنيا

مُساهمةموضوع: 1500 جنيه معاشا استثنائيا لأسرة الشهيد.. والجمع بينه وأي معاش آخر بلا حدود    الأربعاء يوليو 13, 2011 10:38 am

1500 جنيه معاشا استثنائيا لأسرة الشهيد.. والجمع بينه وأي معاش آخر بلا حدود

13-7-2011 |
أعلنت وزارة المالية اليوم منح أسرة كل شهيد بثورة "25 يناير" معاشا استثنائيا قيمته 1500 جنيه،استنادا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (303) بتاريخ 17/2/2011 ، على أن يتم توزيع المعاش بالتساوى على المستحقين وفقا لقانون التأمين الاجتماعي..ويتم الجمع بين هذا المعاش الاستثنائي وأي معاش أو دخل آخر بدون حدود.
وذكرت وزارة المالية - في بيان صحفى اليوم "الأربعاء"- أن المادة الثانية من ذات القرار تنص على مكافأة قدرها 50 ألف جنيه للورثة الشرعيين كدفعة واحدة في حالة عدم وجود مستحقين للمعاش..وقالت :إن المعاش الاستثنائي يستحق إعتبارا من تاريخ صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن ،أو من أول شهر للوفاة .
وأكدت ضرورة تحديد الحالات المستفيدة من المعاش الاستثنائي، وذلك بناء على الشهادات المعتمدة من النيابة العامة الواردة إلى الإدارة العامة للمعاشات الاستثنائية بوزارة المالية قطاع التأمينات وتختص الإدارة المشار إليها بتحديد أسماء شهداء "25 يناير" المستفيدة من قرار رئيس مجلس الوزراء المشار إليه.
وأضافت : أن المستندات اللازمة لصرف المعاش الاستثنائي تحدد وفقا لطلب صرف الحقوق التأمينية على النموذج رقم 119 (استمارة حصر الأسرة) ، و119 مكرر (في حالة استحقاق الأخوة والأخوات) مرفقا به المستندات المبينة بالنموذج.
وأوضحت أنه فى حالة صرف المكافأة الاستثنائية لعدم وجود مستحقين للمعاش يقدم الإعلام الشرعي للورثة الشرعيين،فيما يتولى صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي صرف المعاش الاستثنائي والمكافأة الاستثنائية بالنسبة للمؤمن عليهم التابعين له.
كما يتولى صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص صرف المعاش الاستثنائي والمكافأة الاستثنائية لباقي الفئات، وتتحمل الخزانة العامة الأعباء المالية المترتبة على تنفيذ أحكام المنشور، كما ينبغى على الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وجميع الجهات المختصة تنفيذ أحكام هذا المنشور بكل دقة.

_________________=============

**************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
1500 جنيه معاشا استثنائيا لأسرة الشهيد.. والجمع بينه وأي معاش آخر بلا حدود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعيين 1500 طبيب بيطري بمرتب 500 جنيه
» جميع لودرات الترومان من الموقع الرسمي
» زادك الله من فضله فى علم وهبه أياك وأنت لم تضنى به فقمت بنشره ( مجانا ) على العالمين لذلك ليس غريبا أن يتخطى كتابك حاجز الـ 1500 ناقل وناشر من تحميل مجانى
» كيف تتعرف على مواصفات الموتور من لوحة البيانات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدرسة أبناء الثورة الابتدائية بالمنيا :: ـــــــ(( ثورة 25 ينــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــر ))ـــــــــــــــ-
انتقل الى: